كمبوديا ، فيلم جديد لطه ابن سليمان قريبا بالشاشات السينمائية

كمبوديا ، فيلم جديد لطه ابن سليمان قريبا بالشاشات السينمائية

يستعد المخرج المغربي طه ابن سليمان لإطلاق فيلمه الجديد كمبوديا. هذه الكوميديا سيلعب أدوارها الرئيسية كل من رفيق بوبكر وحسن بديدة وسناء بحاج وصلاح بن صالح وزهور السليماني وخديجة عدلي وعبد الصمد الغرفي وسعيد دريف وطه ابن سليمان.

حكي الفيلم قصة عز الدين 'كويكا' ، وهو ميكانيكي يجد نفسه في وضع سئ مع رئيس عصابة بعد اختفاء سيارته الكلاسيكية في مرآب كويكا. رئيس العصابة  سيطالبه بتسديد ثمنها الباهظ في مدة زمنية قصيرة، الامر الذي سيدفع عزالدين للبحث عن كل الطرق الممكنة لجمع هذا المبلغ لكن كل الابواب ستغلق في وجهه و أمام التهديد المتزايد لرئيس العصابة، سيقرر عزالدين بيع كليته للابن الوحيد لإحدى العائلات ء اسماعيل ء  التي سترسلهما للقيام بالعملية في دولة سنغافورة، لكن الطائرة ستهبط بدولة كامبوديا و بعد مغادرة عزالدين و اسماعيل المطار سيتعرضان للسرقة الامر الذي سيعرضهما لعدة مواقف تتميز بأحداثها المفعمة بالمواقف الكوميدية الهادفة ستدور وقائعها بدولة كامبوديا حيث سيواصلان رحلة البحث للوصول لطريقة لإجراء العملية بنجاح و العودة للمغرب. فيلم يمزج بين الكوميديا والإثارة والذي سيأخذنا إلى قلب آسيا.

بعد "وريقات الحب" ، ستكون كمبوديا الفيلم الثاني لطه ابن سليمان الذي سيبث في المغرب. سيبث الفيلم في القاعات السينمائية بالمغرب ابتداء من 27 مارس.